عاجل

– تختتم دورة تدريبية لبناء مهارات كتابة الأخبار. - بوراق نيوز

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم – تختتم دورة تدريبية لبناء مهارات كتابة الأخبار. - بوراق نيوز

بنغازي 11 مايو 2024 (وال) -اختتمت اليوم السبت بقاعة الشهيد مفتاح بوزيد، بمركز التدريب والتطوير والتدريب، التابع لببنغازي، الدورة التدريبية في فنون كتابة الخبر، بإدارة مستشار التدريب والعلاقات الدولية بالوكالة علي الدلالي، التي نظمت في الفترة من 30 أبريل حتى 11 مايو الجاري.

وقال الدلالي: إن هذه الدورة تأتي لتطوير مهارات مستوى المراسلين، والمندوبين بالوكالة، وإنه سعيد لما لمسه من رغبة جادة من المتدربين وتفاعلهم الدال على حبهم للعمل الصحفي، واستعدادهم لمواكبة كل جديد.

وأشاد مدير التحرير العام بعمر الطبجي بمستوى هذه الدورة قائلا: إنه شارك في العديد من الدورات الداخلية والخارجية، ولكنه لم يشاهد تفاعلا بين المدرب والمتدربين، مثل ما شاهده في هذه الدورة، مؤكدا على حنكة وقيمة المدرب الدلالي، ورغبة المتدربين الصادق في تلقي فنون كتابة الخبر، ومعرفة القوالب الحديثة فيه.

وقالت المنسق العام لصحيفة الانباء الليبية سليمة الخفيفي: أن خبرة الأستاذ علي الدلالي، أضافت الكثير للمتدربين، لتقديمه السلس، والمشاركة التفاعلية معهم، وتعدد تقديم الصور الصحفية للخبر التي عرضت أثناء الدورة، مع التركيز على الأخطاء الشائعة، وتقديم الحلول لتفاديها، إضافة إلى تقديم قوالب مختلفة لعرض الخبر.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق