عاجل

نجم الأهلي يكشف تفاصيل مكالمته مع محمد صلاح الآن - بوراق نيوز

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم نجم الأهلي يكشف تفاصيل مكالمته مع محمد صلاح الآن - بوراق نيوز

كشف مصطفى محمود عفروتو، لاعب النادي الأهلي والدامي الحالي، تفاصيل حديثه مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عقب انتقاله إلى نادي قرة باغ الأذربيجاني.

نجم الأهلي يكشف تفاصيل حديثه مع محمد صلاح

وقال مصطفى عفروتو في تصريحات عبر برنامج ريمونتادا على قناة المهاور: “مانويل جوزيه كان أول من روج لنا للفريق الأول، لكن في ولايته الجديدة طلب منا الرحيل عن النادي على سبيل الإعارة”.

وأضاف: “عندما عدت من الاتحاد من الإسكندرية، توقف الدوري بعد أزمة بورسعيد، وبعد ذلك قدم حسام البدري استقالته، ثم ارتكبت أكبر خطأ في مسيرتي، بعد أن رفضت أن أكون كذلك”. في النادي لمدة موسمين، وانتقل إلى كاراباخ في أذربيجان”.

وتابع: “بالانتقال إلى الدوري الأذربيجاني، تحدث معي وكيل اللاعبين تامر النحاس عن عرض من هذا النادي، وذهبت إلى هناك لفترة من الوقت خلال معسكرهم في تركيا”.

وتابع: “لقد قدمت أداءً جيدًا في الفريق، وانتقلت إلى النادي ووقعت معهم لمدة موسمين ونصف، لكنني شعرت حينها أن هذا ليس فريقًا رائعًا”.

وتابع: “ندمت على قرار الرحيل عن كاراباخ، لكن بعد ذلك بدأ هذا النادي المشاركة في البطولات الأوروبية، ووقعت معهم لمدة موسمين ونصف”.

ولخص مصطفى إفروتو تصريحاته بالقول: “محمد صلاح كان في بازل بسويسرا، واتصل بي عندما انتقلت إلى كاراباخ وقال لي أنت رايح لمكان أجنبي يا ابني”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق